Blog des Infirmiers marocains

Cours et E-Document

Basnetg.com - Premium WordPress Themes

قائمة الأطعمة منخفضة الكوليسترول

Published on: vendredi 25 avril 2014 //

الأطعمة منخفضة الكوليسترول

قائمة الأطعمة الكولسترول منخفض

دقيق الشوفان و نخالة الشوفان
يحتوي الشوفان الألياف القابلة للذوبان، مما يقلل من كمية الكولسترول السيئ في الدم ( البروتين الدهني منخفض الكثافة ) . تم العثور على الألياف القابلة للذوبان أيضا في الأطعمة مثل الفول والتفاح والكمثرى و الخوخ و الشوفان .
الألياف القابلة للذوبان تحسين العبور و خفض الكولسترول في الأمعاء . على سبيل المثال ،  أن تأكل الموز مع دقيق الشوفان أو الحبوب.
المكسرات واللوز
وقد أظهرت الدراسات أن المكسرات يسمح لخفض كبير في مستويات الكولسترول في الدم. غنية في الأحماض الدهنية غير المشبعة ، ويساعد ايضا على الحفاظ على الجوز الأوعية الدموية صحية. اللوز لها نفس تأثير المكسرات و خفض الكولسترول . فإنه يأخذ ما يقرب من أربعة أسابيع ل هذه الأطعمة خفض الكولسترول في الجسم.
واتباع نظام غذائي لخفض الكولسترول بنسبة 20٪ من السعرات الحرارية من المكسرات يمكن أن تقلل الكولسترول السيئ بنسبة 12 ٪ . وصفة لدمج المكسرات في النظام الغذائي الخاص بك هو ليحل محل اللحوم و الخبز المحمص والخبز و الجبن على سلطتك مع حفنة من الجوز أو اللوز.
أحماض أوميغا 3 الدهنية والأسماك
تناول الأسماك الدهنية هو جيد ل خفض نسبة الكوليسترول في الدم بسبب الأحماض الدهنية أوميغا 3 على . 3S أوميغا هي أيضا جيدة للقلب لأنها تقلل ضغط الدم و الجلطات الدموية في الدم. في الناس الذين لديهم بالفعل مشاكل في القلب، الأسماك الدهنية وأوميغا 3S الحد بشكل كبير من مخاطر الاصابة بالنوبات القلبية .
يوصي الأطباء تناول الأسماك على الأقل مرتين في الأسبوع. أغنى بأحماض أوميغا 3 السمك الماكريل والسلمون والرنجة والسردين والتونة و سمك السلمون. إذا كنت لا تحب السمك ، يمكنك أيضا تناول بذور الكتان أو زيت الكانولا هي أيضا غنية أوميغا 3 و التي تقلل من الكولسترول.
زيت الزيتون
يحتوي زيت الزيتون على خليط من مضادات الأكسدة التي يمكن أن تخفض الكولسترول السيئ دون تغيير لديك مبلغ من الكولسترول الجيد . لإضافة زيت الزيتون في النظام الغذائي الخاص بك ، يمكنك وضع على الخضار أو مزيج مع خلع الملابس على سلطتك . يمكنك أيضا استخدامه بدلا من الزبدة ل شرج اللحوم قبل الطهي. إذا كان ذلك ممكنا ، واختيار زيت الزيتون البكر الممتاز والذي له تأثير أفضل على الكولسترول لأنه هو النفط الذي كان أقل معالجتها ، وبالتالي أكثر ثراء في المواد المضادة للاكسدة .
ستيرول النبات و اعتمد الستيرول
و الجامدة و اعتمد الستيرول هي مكونات النباتات التي تقلل من امتصاص الكولسترول . على سبيل المثال، يمكن البرتقال أو السمن النباتي المحصنة مع عصير الجامدة تقليل كمية الكولسترول السيئ بنسبة 10 ٪ على الأقل. يوميا كل كميات الجامدة الضروري أن يكون هذا النوع من النتائج هو لا يقل عن 2 غرام. ومع ذلك ، لا تظهر الجامدة و اعتمد الستيرول لزيادة الكولسترول الجيد .

0 commentaires for " قائمة الأطعمة منخفضة الكوليسترول "

Laisser un commentaire

Fourni par Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

facebook

Feed!

infirmiere auxiliaire

RSS Feed!
RSS Feed!
RSS Feed!
Subscribe to our RSS Feed! Follow us on Facebook! Follow us on Twitter! Visit our LinkedIn Profile!
Feed!

Translate